تحميل برنامج Firefox 2016 موزيلا فايرفوكس 2016

تحميل برنامج Firefox 2016 موزيلا فايرفوكس 2016

تحميل برنامج Firefox 2016

نبذة عن برنامج Mozilla FireFox 2016

اصدقائى متابعين مدونة شوف دوت كوم لتحميل البرامج المجانية اليوم برنامجنا هو تحميل برنامج موزيلا فاير فوكس المتصفح الشهير الجدير بالذكر انه تم اطلاق المتصفح موزيلا فايرفوكس فى عام 2004 .

موزيلا فايرفوكس برنامج خفيف وسريع ومرتب وايضا البرنامج مفتوح المصدر وفى عام 2004 كان المتصفح الاول عالميا من حيث الاداء والسرعة والشهرة ايضا وكان اول متصفح جديد يتحدى انترنت اكسبلورر يعتبر موزيلا فايرفوكس من ضمن اعلى ثلاث متصفحات فى العالم واكثر شعبية ومن السمات التى جعلت برنامج موزيلا فايرفوكس اكثر شهرة هى واجهة بسيطة وفعالة وسرعة المتصفح الملحوظة وايضا والاهم هو الامان والحماية الخاصة بالمتصفح ويعتبر متصفح فاير فوكس اكثر شعبية من حيث انه مفتوح المصدر فهو اكثر شعبية مع المطورين .

التصفح الاسهل 

قام متصفح موزيلا بوضع واجهة مستخدم بسيطة تتيح اى شخص ولو كان مبتدأ ان يتعامل مع البرنامج بكل سهولة ويسر .

السرعة

تفتخر موزيلا فايرفوكس بأنها اكثر سرعة من اى متصفح فى تحميل الصفحات وذلك بفضل استخدامها محرك جافا سكريبت والمحرك يقوم بتقديم الرسومات وبدأ السرعة والان اذا قمت بتحميل هذا الاصدار من موزيلا فايرفوكس سوف تقوم بتشغيل الفديوهات بدون ان تقوم بتثبيت برنامج فلاش بلاير .

الامان والحماية

كان فايرفوكس أول متصفح يقوم بادخال ميزة التصفح الخاص الذي يسمح لك باستخدام الإنترنت أكثر تخفى وآمان. تتم إزالة كل المواقع التى قمت بتصفحها او ما تعرف بال هيستورى ، والبحث، وكلمات السر، والتنزيلات، الكوكيز والمحتوى المخزن مؤقتا على الاغلاق. والتقليل من اى مستخدم آخر سرقة هويتك أو العثور على معلومات سرية.

يعتبر برنامج موزيلا فايرفوكس يخوض منافسة قوية جدا مع نظيره جوجل كروم ولكنى انا شخصيا لا اعتقد لان برنامج جوجل كروم قوى جدا وهذا مجرد رأيى ليس اكثر .

صور برنامج موزيلا فايرفوكس

تحميل برنامج Firefox 2016
تحميل برنامج Firefox 2016

معلومات عن البرنامج

اسم البرنامج : Firefox

اصدار البرنامج : Firefox 46.0 Beta 10

تحديث البرنامج : 13 ابريل 2016

اللغات المتوفرة : متعدد اللغات

ترخيص البرنامج : مفتوح المصدر

الموقع الرسمى للبرنامج

المطور : Mozilla Organization

توافق البرنامج : جميع اصدارات ويندوز

تحميل البرنامج من الموقع الرسمى

تحميل برنامج Firefox 2016

أضف تعليق